التخطي إلى المحتوى

اسعار سيارات الميني فان ،أصبح الوضع في الازدحام المروري في جمهورية مصر العربية كارثي، وخاصة في القاهرة الكبرى وضواحيها، وقد بدأ السائقين في البحث عن وسائل مواصلات أصغر في الحجم أسرع في التوصيل، لذلك ظهر منذ ما يقرب من 154 عام وسيلة النقل الأكثر إنتشارا الآن التوك توك، والذي يراه الكثيرين وسيلة مواصلات غير آمنة بالمرة، كما يخاف البعض من ركوب التوكتوك، ولذلك قامت الحكومة المصرية مؤخرا بالاعلان عن استيرادها لسيارات ميني فان صغيرة لتكون بديلة التوكتوك، وتصبح أكثر وسيلة مواصلات أمنة وسريعة في جمهورية مصر العربية.ميني فان

الميني فان بديل التوكتوك وكيفية ترخيصها

كما أن هذه السيارات ستكون مرخصة وبمعرفة الدولة، هذا بالإضافة إلى إنها آمنة على البيئة فهي تعمل بالغاز الطبيعي. ومن الجدير بالذكر أنه قد أبدت وزارة المالية حماسها الشديد لتنفيذ مشروع السيارات الميني فان الجديدة، فهي ستقوم بالعديد من الأشياء، فمنهى ستكون وسيلة مواصلات جديدة وامنة، بالإضافة لتوفير الآف فرص العمل لكثير من الشباب، وعلى الرغم من ذلك فقد أثار القرار الجديد بخصوص شراء سيارات الميني فان وترخيصها غضب سائقي التوكتوك لأنها تهدد مهنتهم الأساسية التي يعولون بها اسرهم، وعليه فلقد قام بالفعل بعض سائقي التوكتوك بالبحث عن طرق شراء سيارات ميني فان وترخيصها لتكون بديلة التوكتوك.

سعر السيارة الميني فان الجديدة

ومن الجدير بالذكر أنه العربيات الميني فان تشيه العربيات النقل ولكنها تم إغلاقها وتصميمها لنق الركاب بالأمان والكفاءة المطلوبة. ومع إتجاه السائقين المختلفين للبحث عن السيارات الميني فان تم التساؤل عن أسعارها، وقد جاءت كالتالي

  • سعر السيارة السوزكي

7 راكب في مصر يبدأ من 140.000 جنيه فيما فوق، وتتسع إلى سبعة أفراد بالإضافة إلى السائق، وتقوم تستمد السيارة طاقتها من محرك 1000 سي سي بقوة 50 حصان وناقل حركة يدوي يتكون من 4 سرعات.

  • سعر السيارة الكينيو ميني فان 2017

والمتوفرة بمحرك 1400 سي سي بقوة 95 حصان مرتبطة بناقل حركة يدوي من 4 سرعات، وتتوفر السيارة بفئة واحدة بباب خلفي جرار، ويبلغ سعرها الرسمي 125.000جنيه.

  • كما هناك ايضا أسعار الميني فان المستعملة،

والتي تبدأ من 30 ألف جنيه ويأخذ سعرها في الارتفاع حسب الموديل وسنة التصنيع لتصل إلى 50 ألف وحتى 100 ألف جنيه.

  • سيارة الفان الصينية “شانجي”

وسعرها الرسمي في الاسواق 121.000 جنيه، وتعتبر ارخص سيارة “فان” في مصر، فهي مزودة بمحرك سعة 1100 سي سي، مرتبط بناقل حركة يدوي، وتتسع لـ8 أفراد .

  • سيارة كيتون ميكروباص 7 راكب

فهي مزودة بمحرك 1500 سي سي بقوة 86 حصان ويرتبط بناقل حركة يدوي من 5 سرعات، وتبدأ الأسعار الرسمية للسيارة التي تستوعب مقصورتها حتى سبعة أفراد بالإضافة إلى السائق 142.000جنيه، وقد تصل إلى 148.000 جنيه للفئة الأعلى.”

أقرأ ايضاً  اسعار البيض اليوم طبقًا لهيئة الثروة الحيوانية وغرفة التجارة الداخلية المصرية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *