التخطي إلى المحتوى

موقع خمسات وكيف أربح منه وترويج الخدمات، موقع خمسات أحد المواقع الالكترونية الموجودة ضمن منصات العمل الحر المفتوحة لتحقيق الربح للمستخدمين من الإنترنت من خلال تقديم وأداء خدمات وأعمال مختلفة يطلبها المشتري من المستخدم مقابل مبلغ مالي يبدأ من خمس دولارات لكل مهمة ويمكن أن يكون مضاعفاً بشكل خمسات بحسب نوع العمل أو الوظيفة الموكلة للمستخدم على أن يتم تسليم المهمة خلال وقت محدد ومتفق عليه.


موقع خمسات وكيف أربح منه وترويج الخدمات؟

يمكنك إنشاء وعمل حساب في موقع خمسات وفق الخطوات التالية:
ـ الذهاب إلى رابط موقع خمسات والنقر في أعلى الصفحة مباشرةً على (حساب جديد) لتظهر صفحة أخرى لتعبئة بياناتك الخاصة وهي (الاسم والعائلة والبريد الالكتروني الخاص بك وغيرها) والتأكيد في مربع خاص على أنك لست روبوت أو إنسان آلي.
ـ الموافقة على كافة الشروط واختيار تسجيل لإتمام عملية إنشاء حساب في خمسات ثم الذهاب إلى بريدك الالكتروني والنقر على الرابط الذي تم إرساله لك لتأكيد التسجيل في الموقع.
ـ بعد إتمام تسجيل الحساب يجب إنشاء الخدمة الخاصة بك في موقع خمسات من خلال تسجيل الدخول إلى حسابك والنقر على خيار (خدمة جديدة) ثم تعبئة البيانات الهامة كالتالي:
تسجيل عنوان الخدمة بوضوح بما يعبر عنها.
حدد التصنيف الأساسي أي المجال الذي يتضمن هذه الخدمة مثل (مجال الترجمة أو التسويق أو التعليق الصوتي أو التصميم) وكذلك تحديد التصميم الفرعي في المجال مثل (في مجال التصميم تحديد تصميم عروض فيديو أو تصميم بانرات إعلانية).
ـ رفع الصورة أو الفيديو المناسبين بحيث يكون ذو صلة بالخدمة التي تريدها ويعبر عنها.
ـ إضافة كلمات مفتاحيه تساعد في تسهيل الوصول إلى موقعك أثناء البحث من قبل المشترين وتحديد مدة تسليم للمهمة أو الخدمة مناسبة لك والالتزام بها من أجل إعطاء انطباع جيد عن التزامك ومجهودك وجديتك.
ـ أكمل البيانات وقم بإضافة التوضيحات والمعلومات والشروط اللازمة للمشتري أو صاحب المشروع التي لن تظهر إلا عند الدفع وطلب الخدمة ثم انقر على (أضف الخدمة) وبذلك يتم نشر الخدمة على الفور في حال الموافقة عليها.

أقرأ ايضاً  أفضل صندوق استثماري في البنك الأهلي المصري ومميزاته وعيوبه


أنواع الخدمات التي يمكن من خلالها الكسب من موقع خمسات

يعتمد اختيار نوع الخدمة التي ستقدمها على المهارة التي تمتلكها وتريد إبرازها للجميع ويجب التركيز على ما تتقنه أنت لا غيرك وتحاول التسويق له بشكل جيد داخل موقع خمسات من خلال إبراز قدرتك على هذا العمل بتعليقك على طلبات المشترون في قسم وكذلك التسويق الخارجي من مواقع التواصل الاجتماعي والإعلانات الممولة ونذكر بعض الأنواع الأكثر طلباً:
في مجال الكتابة والترجمة مثل كتابة المقالات أو التدقيق اللغوي أو الترجمة إلى عدة لغات.
في مجال التصميم مثل تصميم الفيديو أو العروض التقديمية أو ابتكار شعارات للصور.
في مجال الخدمات التقنية مثل إدخال البيانات أو تقديم خدمات تتعلق بالسيرفرات و أندرويد ويندوز.
في مجال البرمجة والتطوير مثل إنشاء وعمل برامج وتطبيقات متعددة للموبايل أو تقديم خدمات تخص أنظمة إدارة المحتوى وتطويرها.
في مجال الأعمال مثل التجارة الإلكترونية أو تقديم خدمات صوتية.

بتلك الطريقة تستطيع الحصول على الربح من كل خدمة تقدمها يصل إلى أربع دولارات بعد خصم دولار لموقع خمسات ومع انجاز أكثر من خدمة يومياً فإن أرباحك تزيد وتشكل لك دخلاً شهرياً من خلال استثمار مهاراتك وأنت في المنزل.

هل كان المقال مفيداً؟

نعم
لا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *