التخطي إلى المحتوى

السينما فن نحبه جميعاً.. ويلجأ إليه الصغار والكبار في جميع الأوقات.. سواء لأسباب جمالية أو ترفيهية أو تعليمية.  ولكن مشاهدة الأفلام أو المسلسلات ليست بالأمر السهل عند عدم توفر الترجمة المرفقة ولذا، تنتشر المواقع التي ترفع
ترجمة الأفلام بشكل كبير. ويمكنك كمترجم أو كهاوٍ للأفلام أن تستفيد من هذه المواقع.
سنستعرض في هذه المقالة الطريقة التي يمكنك فيها الربح من مواقع ترجمة الأفلام، ولكن دعونا بداية ذكر استعراض
أهم المواقع الموجودة حالياً

أهم مواقع ترجمة الأفلام

OpebSubtitles

مكتبة ضخمة تضمن عدداً هائلاً من ملفات الترجمة التي يمكن تحميلها مجاناً وبسرعة وسهولة كبيرين. وعلى الرغم من الواجهة التي تبدو تقليدية ومليئة بالإعلانات إلا أنه من أفضل المواقع المتاحة

Subscene

هو الوجهة الأولى عند البحث عن ملف ترجمة.. فهو عبارة عن محرك بحث يدعم الكثير من اللغات. ناهيك أن عدداً كبيراً من برامج تشغيل الفيديوهات أصبحت تبحث عن ملفات الترجمة بالاعتماد على الموقع نفسه.

ويساهم مستخدمو الموقع في تقييم ملفات الترجمة لمساعدة الآخرين أثناء بحثهم هن الترجمة الأفضل.

وعلى الرغم من العيوب التي نتجت عن أن الموقع لم يتطور مع الزمن وبقي على حاله إلا أنه يبقى أحد أهم المواقع فهو يشمل أكبر مكتبة أفلام مترجمة ويحتوي على أقدم الأفلام التي عرفتها السينما . ويتميز عن غيره بعدم وجود الإعلانات المزعجة التي تعيق تجربة المستخدم، ولا يحتوي نوافذ منبثقة تحجب الرؤية.

iSubtitles

من البدائل المميزة لتحميل ترجمة الأفلام ويتميز بتحديثه الدائم لآخر ملفات الترجمة وخاصة للأفلام . كما يرفق هذا الموقع قائمة بآخر إصدارات الأفلام بحسب الشهر الحالي.
ويتميز هذا الموقع بسرعة تصفحه إلا أن تجربة التعرض لإعلانات كثيرة قد تعطل عليك التجربة قليلاً.

أقرأ ايضاً  افتح محفظة استثمارية و مزايا امتلاك محفظة استثمارية

Podnapisi

يتميز هذا الموقع بواجهة استخدام تفاعلية وسريعة في آن معاً إلا أن أحد أكبر عيوبه هي التعقيدات والإعلانات المزعجة وتعطل نظام التقييم الخاص بملفات الترجمة.
وعند زيارة الموقع لأول مرة يمكنك تحديد لغة الترجمة التي ترغب بظهورها ويدعم هذا الموقع اللغة العربية ويعد محرك البحث المتواجد فيه مميزاً إلى حد كبير حيث يمكنك إدخال رقم الموسم مع الحلفة مع عدة خيارات  تفصيلية أخرى لا تتواجد في مواقع ترجمة أفلام أخرى.

الربح من مواقع ترجمة الأفلام 

يمكنك الربح من مواقع ترجمة الأفلام من خلال ترجمة الأفلام الأجنبية إلى اللغة التي تريدها، وتتيح معظم مواقع الترجمة سبلاً للتعامل معها ورفع الترجمة عليها بمقابل مادي، كما يمكنك تقديم هذه الخدمة عن طريق مواقع فريلانس شهيرة مثل: خمسات أو مستقل أو فريلانس أو آبووورك والحصول على عروض من أصحاب مشاريع.

يعد موقع بروز أحد أهم المواقع المختصة بمحترفي الترجمة المستقلين.. تم إنشاء هذا الموقع عام 1999 ويحتوي على حوالي مليون مستخدم مسجل فيه ويتسع ليشمل مئتي دولة في أنحاء العالم، ويدعم ما يزيد عن 45 لغة.
يتميز هذا الموقع أنه متاح للجميع وهو عبارة عن منصة مجانية يمكنك عن طريقها تقديم العروض والحصول على أعمال متنوعة في الترجمة وأجر جيد مقابلها.
كل ما عليك القيام به هو عمل ملف شخصي وبعدها تستطيع استقبال طلبات الترجمة من الجميع والربح من الترجمة التي تقدمها!

هل كان المقال مفيداً؟

نعم
لا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *