التخطي إلى المحتوى

ما هي توصيات الفوركس؟ للفوركس تعريفات عديدة ولكن ان اختلفت في عناوينها الا أنها تصب في معنى واحد حيث ان الفوركس يعتبر اكبر سوق تداول مالي في العالم، هو المكان الذي يتم فيه تبادل ازواج العملات ماذا نقصد بازواج العملات؟  على سبيل المثال اليورو مقابل الدولار الأمريكي، او الجنيه الاسترليني مقابل الدولار الأمريكي وغيرها من العملات. لذا يعتبر الفوركس سوق الصرف الأجنبي وان حركة اسعار العملات في البلدان تعتبر بمثابة الأسهم كما في الشركات.

   الفوركس هو نظام تنبيه يطلعنا على معرفة كل التقلبات في السوق المالي من حيث الوقت المناسب الذي يتم فيه البيع او الشراء من اجل حتي أقصى ارباخ ممكنة. ان سوق الفوركس هو خارج سوق البورصة بحيث انه السوق الاكثر سيولة لذا يصعب التلاعب به وهو يجذب الجميع كما يمكن المشاركة به من قبل المبتدئين و الجدد. لكن يجب على المستثمر أن يعرف المعلومات الاساسية المستخدمة في السوق. وبامكانه ان يقوم بتداول تجريبي لكي يتعرف اكثر على حركة الفوركس. لنعي ما هو الفوركس علينا ان نعرف كيفية عمل ازواج العملات على سبيل المثال لناخذ زوج اليورو مع الدولار الاميريكي، يسمى اليورو العملة الأساسية و الدولار الأمريكي العملة المقابلة يمنحانا توازن القوة بين العملة الاساسية والعملة المقابلة لسعر الصرف. 

وجب على المستثمر ان يكون بالمام واسع حول اكثر العملات شهرة الذين يحلم اامتداولون الوصول اليها. العملات الأكثر تداولا هي اليورو EUR   الدولار الاميركي، USD، الين الياباني JPY, الجنيه الاسترليني GBP والفرنك السويسري  CHF الا ان ازواج العملات الاكثر شعبية هي الاكثر تداولا واولها اليورو مقابل الدولار الاميريكي. 

ما هي توصيات الفوركس

اما توصيات الفوركس  عبارة عن مؤشرات ومعلومات تساعد على التداول في يوق الفوركس للتقليل من المخاطر المترتبة عنه، ايضا تعتبر التوصيات بمثابة نظام تنبيه خيث انه يعطي معلومات تتضمن اي متى هو الوقت الصحيح للبيع او للشراء من احل تحقيق الارباح. وان هذه التوصيات متوفرة من خلال اشتراكات ممكن ان تكون مدفوعة او مجانية كذلك ممكن الحصول عليها من خلال البرنامج التداولي بحيث يمكن للوسيط الحصول عليها. 

أقرأ ايضاً  شروط فتح سجل تجاري للنساء والأوراق المطلوبة وخطوات الحصول عليه

للفوركس ايضا  بللاصافة الى التوصيات الذي يقدمها فان خدمات توصيات التداول تصبح شعبية اكثر ويسع انتشارها كل ذلك بسبب الفوائد البيرة التي تقدمها. لذا المستثم ون الذين قاموا بالاشتراك بخدنات فوركس لديهم توصيات من خلال تداولات الية، اما المستثمرين  فهم بحاجة إلى تحديد قدرتهم على المخاطرة. بحيث ان المستثمرون المشتركون ليسوا بخاحة إلى مراقبة العملة المتداولة لانهم ومن خلال نظام التنبيه الذي ذكرته سابقا يصلهم كل شي.

مما لا شك فبه ان خدمات ترصيات فوركس يقبل على استخدامها المتداولون الجدد ولكن في احيان كثيرة تستخدم من قلل المتداولين الخبراء وذلك من اجل توفير الوقت والحصول على اكبر ربح حسب الاستراتيجيات التداولية. 

ان توصياتفوركس تملك العديد من المزايا  التي سهلت على المستثمر التعامل من خلال فوركس وهي عديدة نذكر منها : 

اولا:  من خلال ابقاء المتداول على الاطلاع بشان تقلبات السوق هذا الامر يخفف من المخاطر. 

ثانيا: من مزايا  فوركس ايصا انها دقيقة ومنضبطة بحيث يتم إصدارها من قلل خبراء في التداول. 

ثالثا:  تتبع السرية حيث يمكن للمتداولين الجدد وغير الجدد التداول من خلالها وبشكل سري. 

رابعا: من خلال نظام التنبيه الذي قصر على المتداولين عناء مراقبة السوق وايصا وفر عليهم الوقت والجهد. 

خامسا: الغاء الاشتراك بحيث ان المستثمر بإمكانه باي وقت الغاء اشتراكه. 

سادسا: التداول الالي والتنفيذ الفوري من خلال خدنات توصيات فوركس التي قدمتها. 

سابعا: عرض الاحصاءات التفصيلية وتاريخ المعاملات سهل على المستقثنر التحقق من مصداقية التوصيات.

  استنادا الى ما تقدم فان مزودوا توصيات فوركس بقدمون فرصة تعليمية ممتازة بحيث يمكن الاستفادة  من هذه المهارات التي تقدمها والحصول على دخل اضافي. 

للفوركس الية خاصة  حيث انها تتبع الية من اجل مساعدة المتداولين على اتخاذ التداولات الناجحة بخيث تقوم مجموعة من المحللين والمتداولين باخذ حجم كبير من البيانات السوقية كمدخلات، بعد ذلك يقومون بتحليلات رياصية واساسية وتقنية لانتاج توصيات دقيقة كمخرجات، وبعد ذلك ترسل كل هذه التوصيات إلى المتداوليين المشتركيين حيث يقومون بدورهم باتخاذ القرارات التداولية الصحيحة معتمدين عليها. 

أقرأ ايضاً  أهمية الخطة التسويقية وأهداف الخطة التسويقية

كيفية الحصول على هذه التوصيات 

ان خدمات توصيات العملات تقدم اما عن طريق الاستراكات المجانية او المدفوعة والفرق بينهما يكمن في درجة الاعتمادية حيث ان التوصبات المدفوعة هي الاكثر دقة. 

كيفية الاشتراك في التوصيات التداولية  تقدم من خلال مزودي الخدمات ولكن هناك ايصا برمجيات معتمدة تقوم بانتاج توصيات فورمس. هذا البرنامج مجهز لتحليل البيانات وإعطاء التوصيات وهناك العديد منها عبر الانترنت بحيث يمكنك التحقق من مصداقيتها وذلك عبر القيام بخدمة النسخة التجريبية. من ناحية اخرى ان اختيارتوصيات مزود  فوركس يعتبر امرا هاما لان التوصيات الخاطئة قد تسبب خسائر كبيرة. هناك مزوديين معروفين بالثقة في الاسواق العالمية لفوركس قم باختيارهم على سبيل المثال التوصيات في مجتمع ميتانريدر ٤ او ميتانريدر ٥ حيث ان لديهم مثداقيك معروفة ومضمونة من خلال التوصيات التي يقدمونها بشكل دقيق وقوي. حيث ان سركة ميتاكوتس للبرمجيات تقدم عبر منثثة ميتانريدر المتطورة والرائدة بتقديم التوصيات بحيث انهم يعتمدون آلية آمنة وسهلة لخدمات توصيات فوركس ومن خلال هذه المنصة يمكنك بيع وشراء التوصيات بكل مصداقية وضمان. ومن اللشخاص الواسعي الصيت في مجال الفوركس نذكر آدم ليمون وهو تاحر في فوركس يعمل في الاسواق المالية في نعهد تشارترد البريطاني وذلك منذ ١٢ سنة. 

استنادا الى كل ما تقدم عزيزي القارئ، بدءا من توصيات فوركس ومزاياها التي قدمتها نفصلة والتي قد تساعدك الى انه عليك الحذر من ان تنخدع من قبل اشارات تداول مجانية وعليك بالبحث عنا اذا كانت موثوقة او خادعة لانه ليس من السهل العثور على اشارات محانية موثوقة في فوركس لذلك لا يمكنك تلقي معلومات مفيدة لانني ذكرت لك ان هذا يتم عبر اشتراكات لذا اذ كنت من المهتمين بالتداول عبر الاسواق المالية اي فوركس انصحك بقراءة مقالي هذا لكي تتحصن بكافة المعلومات حيث انك اكيد يوف تلقى اجوبة لكل ما يدور في خاطرك حول هذا الموضوع، تابعوني بمواصبع اخرى، وفقكم الله

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *