التخطي إلى المحتوى

الربح من Native ads خطوة بخطوة

تتفوق فرص الربح من Native ads بنسبة كبيرة على احتمالية الربح من الاعلانات التقليدية  بسبب التفاعل الكبير للمستهلك معها عبر المحتوى المدمجة فيه الإعلانات الأصلية، ورجح الخبراء آلية دمجها مع المحتوى بشكل طبيعي وبديهي للمستهلك، كسبب رئيسي لتفوقها بأشواط على الاعلانات التقليدية كالبانر وغيرها.

وتوفر Native Ads محتوى مشابها لمحتوى مقالتك بشكل مغاير لاعلانات غوغل ادسنس النصية العادية، وسيؤدي ذلك الى زيادة عدد النقرات وزيادة الأرباح .

نستعرض في مقالنا اليوم طريقة الربح من Native ads خطوة بخطوة من خلال فيسبوك أو تويتر أو مدونتك وموقع الويب الخاص بك.

الربح من Native ads خطوة بخطوة باستخدام MediaFem

تعتبر منصة MediaFem من أقوى المنصات الإعلانية لناشري مواقع الويب والمدونات، حيث تتيح للناشرين تحقيق الربح المادي من خلال مساحات إعلانية بين المحتوى الخاص بهم، ويتلقى الناشر 70% من الإيرادات التي يدفها المعلن على المنصة، وكل ما عليك فعله هو وضع كود الإعلان Native ads الذي يمنحك إياه MediaFem في مكان ما في مدونتك، أو موقعك الالكتروني وانتظار نقرات الزوار عليه.

كيف تعمل منصة MediaFem 

تستخدم منصة  MediaFem خوارزمية معقدة لملائمة المحتوى المنشور من قبل موقع الويب أو المدونة مع الاعلانات Native ads ذات الصلة، والتي قد تكون ذات أهمية للمستهلك، وينبغي على المعلن نسخ ولصق رمز الاعلان الممنوح من قبل المنصة في المكان المختار لعرضة وانتظار النقرات وجني الأموال.

ما هي كمية الأرباح من Native ads عبر منصة MediaFem

ترتبط كمية الأرباج المجنية باستخدام منصة MediaFem بعدد النقرات على Native ads، مما يعني عدد الزيارات اليومية على المحتوى الخاص بالناشر في الموقع الالكتروني أو المدونة، حيث تتيح المنصة للناشر نشر ما يقارب 6 إعلانات في كل صفحة من موقعه بهدف زيادة عدد النقرات، وزيادة الأرباح، ويتم ذلك من خلال التسجيل المجاني في منصة MediaFem الالكترونية وسنشرحها بالتفصيل .

أقرأ ايضاً  مفهوم استثمار الوقت وما معنى استثمار الوقت

لتسجيل في منصة MediaFem

تتيح منصة MediaFem للمعلنين والناشرين جني الأموال من خلال الاعلانات المدمجة الأصلية في المحتوى Native ads، ويتم ذلك أولاً من خلال التسجيل في المنصة هنا، وملء الحقول بالمعلومات الشخصية ومعلومات موقعك أو مدونتك وهي:

1- الاسم الكامل .

2- الموقع الالكتروني أو رابط رابط الويب الخاص بموقعك أو مدونتك المخصصة لتطبيقات الهاتف المحمول .

3- البريد الالكتروني.

4- كلمة السر.

5- تأكيد كلمة السر.

6- تحديد الموافقة على شروط استخدام المنصة وسياسة الخصوصية ثم الموافقة .

الربح من Native ads خطوة بخطوة عبر فيسبوك وتويتر

تتكون البنية الرئيسية لـ Native ads عبر مواقع التواصل الاجتماعي من رابط URL للصورة أو مقطع الفيديو مع الشرح الوصفي لها، ومن ثم يقدمها المعلن لـ Facebook API لتظهر ضمن المنشورات للمستهلكين حسب أولويات اهتماماتهم، وتزداد أرباح الشركة والمعلن من خلال زيادة عدد نقرات المستهلكين على بنية Native ads، ويسمى هذا النوع بالاعلان المدمج الأصلي المغلق، حيث يتحتم على أصحاب العلامات التجارية أو المعلنين العمل بشكل شخصي على تطوير ملفاتهم الشخصية قبل عرضها للمستهلكين .

أما في حالة مواقع الويب والمدونات فيستخدم الناشرون الاعلان المدمج المفتوح Open Native Ad، الذي يسمح للناشرين بإنشاء محتواهم وعرض Native ads في محتويات أخرى، وأفضل الأمثلة على الإعلانات الأصلية المفتوحة هي Disqus و Outbrain.

هل كان المقال مفيداً؟

نعم
لا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *