التخطي إلى المحتوى

تواصل سلسلة اسواق كارفور في تقديم الخصومات والتخفيضات للمستهلكين في كافة أنحاء الجمهورية وهذا تحت شعار تحطيم الأسعار ويصب هذا في النهاية لمصلحة المواطن، ومن المعروف أن سلسلة محلات كارفور تحافظ دائماً على مكانتها من خلال تقديم المزيد من العروض والخصومات لمساعدة المستهلك للحصول على كافة المنتجات الذي يرغبها وبأسعار مناسبة وفي التالي سنقدم أهم عروض كارفور لشهر أكتوبر 2019.

عروض كارفور

كما ذكرنا أن سلسة كارفور تواصل الحفاظ على مكانتها من خلال طرح أهم الخصومات والعروض، والعروض لهذا الشهر متميزة جداً للحوم والدواجن فمن أهم الأسعار:

  • وصل سعر الموزة البقري إلى 124 جنيه بينما سعر روستو بقري من 143.95 إلى 126.95 جنيهاً وهذا انخفاضاً كبيراً.
  • ووصل سعر ريب وانتركوب أي بقري لسعر 126 جنيهاً والدجاج الفليه وصل إلى سعر 74.95 جنيهاً بينما الدجاج الطازج وصدور الدجاج بالعظام وصلت إلى 44.95 جنيهاً.
  • بينما أوراك الدجاج وصلت إلى 34.95 جنيهاً والجمبري الصغير وصل لسعر 99.95 جنيهاً والسمك الفليه 39.95 جنيه بينما السمك ماكريل وصل إلى 29.95 جنيهاً.

وهناك خصومات أخرى على العديد من المنتجات الغذائية فعلى سبيل المثال يوجد خصم على شاي ليبتون فتلة وعلبة جبنة البقرة الضاحكة المثلثات والكريمي، ويوجد عروض على أنواع عديدة من الشوكولاتة مثل شوكولاتة جالكسي متشكلة وجواهر وشوكولاتة سنكرز وبابلي وتويكس وشوكلاتة مارس.

نبذة عن كارفور

كارفور هو واحد من أكبر سلاسل محلات السوبر ماركت في العالم بأكمله وتم تقديمه في أفريقيا والشرق الأوسط في عام 1995م، ومن الجدير بالذكر أن ماجد الفطيم هو من قدم محلات كارفور للشرق الأوسط ويوجد في مصر الكثير من فروع كارفور، وتقوم الشركة على البيع بالتجزئة وتحقيق أكبر استفادة للمستهلك.

أقرأ ايضاً  تعريف علم الاقتصاد وأهدافه - تجارتنا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *