التخطي إلى المحتوى

سعر مرهم فاكتو Faktu ، يعاني كثير من الناس حول العالم من مشاكل البواسير الشرجية والتي تؤرق عليهم أوقاتهم دائما وتتسبب في معاناه في عملية الأخراج وحتي في اختيار أنواع الأطعمة التي ينبغي عليهم تجنبها تماما، ولذلك نقدم اليوم لمتابعينا الكرام مرهم فاكتو لعلاج البواسير وكذلك سعر مرهم فاكتو Faktu .

تركيبة مرهم فاكتو

تركيبة مرهم فاكتو :يتكون مستحضر مرهم فاكتو من مادتين فعالتين :

  • بوليكريسولين ٥٠مجم : يصاحب مرض البواسير نزيف شرجي وألم وشعور بالاحتكاك وتستطيع هذه المادة علي ان تغطي وتغلق الأوعية الدموية النازفة والمسببة للألم والحفاظ علي تدفق الدم أليها لعلاجها نهائيا.
  • سينكوكايين هيدروكلوريد ١٠مجم: وهي ماده مخدرة تساعد علي تخفيف الشعور بالاحتكاك والشعور بالراحة وأزاله الألم بقوه فائقه.

سعر مرهم فاكتو

سعر مرهم فاكتو Faktu في مصر ثلاثة وثلاثين جنيه وخمسه وسبعون قرشا ٧٥. ٣٣ وهو متوفر في كل الصيدليات.

ينصح الشركة المنتجة مرهم فاكتو للالتهابات الشرجية والبواسير تنتجه شركة ايه يو جي فارما ويحقق مبيعات رائعه سنويا وهو منتج ذو شهره وكفاءه عاليه استطاع ان يكسب ثقة المرضي لجودته الفائقة.

معلومات صحيه لتجنب أمراض البواسير الشرجية

ينصح الأطباء للذين أصيبوا بالبواسير باستخدام مرهم فاكتو وكذلك ينصحوا بمجموعة من العادات الصحية لعدم تفاقم الإصابة.

  • الاعتدال في تناول الوجبات الحريفه وتجنبها قدر الإمكان.
  • شرب ما لا يقل عن لترين ماء يوميا للمساعده في عمليه الهضم.
  • تجنب حدوث أمساك لما يؤثر به من جفاف في المستقيم الشرجي .
  • تناول الخضروات والفواكه عامةً والفواكه ذات الألياف بشكل خاص مثل اليوسفي والبرتقال.

طريقة استخدام مرهم فاكتو

يستخدم مرهم فاكتو من مرتين لثلاث مرات يوميا ما لم يوصي الطبيب بخلاف ذلك. يستخدم مرهم فاكتو في المنطقة المصابة مع التدليك ان امكن وإفراغ المستقيم أولا.
واذا كان المطلوب استخدامه داخليا فيوجد مع عبوه مرهم فاكتو مبسم شرجي وهي أداة لتزويد الأنبوب بقدره للدهان داخل الشرج؛ يقوم المريض بإدخالها في فتحة الشرج والضغط علي الأنبوبة حتي يتدفق المرهم لعلاج الأماكن المصابة .

مرهم فاكتو

سعر مرهم فاكتو مناسب لجميع المرضى وكذلك متوفر بالصيدليات وآمن للاستخدام غير انه ينصح باستشارة الطبيب في حالات الحمل والرضاعة لأنة لم يتم عمل دراسات علمية لإمكانية استخدامه للحوامل والمرضعات وقد حقق مرهم فاكتو رواجاً وانتشارا مذهلا وثقه لدي المرضي ولدي الأطباء أيضا وحقق مرهم فاكتو مبيعات مذهله في مصر فى الثلاث أعوام الأخيرة وذلك لثقة المرضي به.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *