التخطي إلى المحتوى

سعر النوتيلا يعتبر النوتيلا أحد أنواع الشوكولاتة اللذيذة، وأيضا من وجهة نظر الصحة، فإنه يشهد نسبة عالية من المبيعات بسبب ذوقه، والآن الناس يبحثون عن بديل بسبب ارتفاع سعر النوتيلا، ولكن الآن لا يوجد طعم مماثل وزبدة الفول السوداني عالية جدا في المكسرات والحليب محتوى النوتيلا الخالي من الدسم يعتبر الشوكولاته الأكثر شهرة في العالم، في أكثر من 75 بلدا المبيعات العالمية، والتي تتراوح أسعارها من البلاد إلى هازي، وهناك أحجام مختلفة واختلافات الأسعار اعتمادا على حجم الجرار، ونحن نقول في هذا أسعار النوتيلا وحجمه في جميع بلدان العالم عبر موقع اسعارك.

النوتيلا

كثيرون يبحثون عن بدائل لشوكولاتة النوتيلا بسبب سعره المرتفع. لقد وجد الناس العديد من البدائل، ولكن ليس جيدا مثل زبدة الفول السوداني. وقد انتشرت nutella رهيبة، لأنه يباع الآن في أكثر من 75 بلدا في جميع أنحاء العالم. لأبعاد سعرية معينة، سوف نعرض لكم سعر النوتيلا 2020، سعر شوكولاتة nutella، سعر شوكولاتة النوتيلا في السعودية وسعر عدة علب من شوكولاتة النوتيلا.

صناعة النوتيلا

النوتيلا هي من أشهر أنواع الشوكولاتة من جميع العرب والأجانب، العديد من العائلات تعتبر أساسيات الفطور بسبب فوائده العديدة من المكونات، البعض يحاول العثور على بديل بسبب ارتفاع سعر النوتيلا، ولكن لا يعادل طعمها اللذيذ والنوتيلا. هو من منتج الشركة الإيطالية فيريرو النوتيلا وقد ظهرت في السوق منذ عام 1963 تعمل فيريرو على تركيبة زبدة الفول السوداني وإضافة المزيد من المواد الغذائية لتحسين جودة وسعر النوتيلا. تتكون nutella من مكونات بسيطة، وهي السكر والزيت النباتي والبندق والكاكاو والحليب الخالي من الدسم وزبدة الفول السوداني المعروف أيضا باسم كريم الشوكولاته أو البندق كريم. وتشهد nutella حصتها في السوق، لذلك يلجأ العديد من المتاجر إلى زيادة سعر النوتيلا، وكذلك عمل فيريرو على تحسين طعم النوتيلا بإضافة بعض الأطعمة الخاصة، لذلك ترتفع أسعار النوتيلا وتصبح باهظة الثمن.

أقرأ ايضاً  نموذج عرض مشروع ناجح على مستثمر ومعايير النجاح في بناء عرض تقديمي للمستثمرين

مكونات النوتيلا الرئيسية

تتكون النوتيلا من: السكر والزيت النباتي وزيت النخيل والسكر والكاكاو الخام والحليب منزوع الدسم والبندق المطحون. هناك العديد من المكونات، ولكن هذه هي المكونات الرئيسية لصنع الشوكولاته مع النوتيلا.

أحجام برطمانات النوتيلا

النوتيلا هي شوكولاتة ذات طعم جميل يفضله الكثيرون، ولكن نظرا لارتفاع الطلب عليها، فإن سعر النوتيلا يزيد كل عام، وبالتالي فإن الشركة مستعدة لمواصلة تطوير وتنويع حجم nutella لزيادة شعبيتها لأن الشركة تحاول تنويع حجم النوتيلا يصبح كل ما يمكن للناس الوصول إليه، وهنا نعرض أحجام مختلفة من برطمان النوتيلا.

  • برطمان نوتيلا حجم 750 جم.
  • برطمان نوتيلا حجم 600 جم.
  • برطمان نوتيلا حجم 400 جم.
  • برطمان نوتيلا 350 جم سعر.
  • برطمان نوتيلا 800 جم سعر.

فوائد الشوكولاتة

1 – ترفع الشوكولاتة من فاعلية أداء مضادات الأكسدة في الجسم، لمواجهة تلوث الجو من دخان و غبار، و مواجهة الاشعاعات فوق البنفسجية.

2 – تمنح الإنسان الشعور بالحب و الرومانسية، حيث تؤثر على مناطق تحرك المشاعر في الجسم، و بخاصة عند العشاق و  الإناث بصفة عامة.

3 – تحتوي الشوكولاتة على عناصر مضادة للأكسدة، و هي مضادات تشبه التي تحتوي عليها بعض الفواكه و الخضراوات، فتمنح الجسم نفس الفائدة.

سعر النوتيلا، النوتيلا هي واحدة من أشهر أنواع الشوكولاتة في العالم، بسبب طعمها الرائع والجميل، معظم الناس يفضلون، نوتيلا الشوكولاته المصنوعة من السكر والبندق والزيت النباتي والحليب الخالي من الدسم، البعض يقول أن nutella هي كريمة البندق، لأن الطعم ينتشر جميلة جدا، ونحن سعداء لك بعد إدخال أسعار النوتيلا في مصر وباقي الدول العربية من خلال هذه المقالة، ونحن نتابع السوق وأسعار النوتيلا، دعونا قائمة لقد رأينا جميع الأسعار التي هي الآن في هذه المقالة.

أقرأ ايضاً  فتح حساب في بنك أبوظبي التجاري والمستندات المطلوبة لغير المقيمين

سعر النوتيلا في مصر 2020

سعر النوتيلا في مصر ، وتختلف أسعار شيكولاته نوتيلا حسب حجم البرطمان فيصل.

  • سعر برطمان النوتيلا حجم 350 جرام إلى 70 جنيه.
  • سعر برطمان النوتيلا حجم 750 غرام إلى 135 جنيه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *