التخطي إلى المحتوى

رقم خدمة عملاء بنك مصر Banque Misr لتقديم الشكاوى والاستفسارات ، يعتبر بنك مصر هو أحد أشهر البنوك المصرية العريقة التي تم تأسيسها منذ القدم، حيث يستفيد من هذا البنك العديد من العملاء والمستثمرين الموجودين في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية، وخلال هذه المقالة في قواعد المال سنوضح لكم كل ما يخص رقم الخط الساخن لخدمة عملاء بنك مصر.

اقرأ أيضًا: القرض الشخصي من البنك الأهلي المصري بدون ضمان

محتويات المقال

نبذة عن بنك مصر

تم تأسيس بنك مصر على يد المصري الإقتصادي الشهير “طلعت حرب” خلال عام 1920م، حيث تمكن هذا البنك من النمو والإزدهار بشكل كبير وملحوظ على مدار 100 عام حتى أصبح أحد أفضل وأشهر البنوك المصرية العريقة.

حيث وصل عدد المشروعات التي تم انشائها تحت إشراف بنك مصر والمؤسسات والهيئات التابعة له إلى أكثر من حوالي 162 مشروع حتى الآن في العديد من المجالات الزراعية والصناعية والتنموية والخدمية والتجارية المختلفة والمتنوعة.

كما يوجد لهذا البنك العديد من الفروع في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية والتي وصل عددها إلى أكثر من 590 فرع تقريبا.

رقم الخط الساخن لخدمة عملاء بنك مصر

قام بنك مصر بتوفير رقم خط ساخن خاص بالعملاء والمستثمرين وذلك حتى يتمكنوا من الاتصال على هذا الخط الساخن على مدار 24 ساعة من اليوم طوال الأسبوع، والرقم هو 16888، حيث يمكنكم الاتصال على هذا الرقم والاستفسار عن كافة الشكاوى والمشاكل.

التي تواجهكم والمتعلقة بالبنك ما يمكنكم أيضا من خلال هذا الرقم معرفة كافة التفاصيل الخاصة بالحساب الشخصي الخاص بك.

مميزات التواصل مع الخط الساخن لخدمة عملاء بنك مصر

يوفر رقم الخط الساخن الذي يقدمه بنك مصر العديد من الخدمات التي تساعد العملاء في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية وتساعدهم في حل كافة مشكلاتهم البنكية، حيث تتمثل أهم خدمات رقم الخط الساخن في الآتي:

  • يوفر هذا الرقم إمكانية الاستعلام عن جميع أرصدة الحساب البنكي الخاص بالعميل كما يوفر أيضًا إمكانية الاستعلام عن آخر 5 عمليات تداول تمت داخل الحساب.
  • يمكن لكافة عملاء بنك مصر طلب كشف حساب لكافة الحسابات الجارية داخل البنك ووضع حسابات التوفير حيث يتم ذلك عن طريق إرسال الحساب إليك من خلال البريد الإلكتروني أو من خلال الفاكس وفقا إلى الطريقة المفضلة إليك.
  • يمكنك أيضًا من خلال هذا الخط الساخن الاستعلام عن المدفوعات التي قد قمت مسبقا بدفعها في البنك عن طريق استخدام البطاقة الائتمانية، كما يمكن أيضًا الاستعلام عن آخر 5 عمليات تداول تمت في البطاقة الائتمانية الخاصة بك في بنك مصر.
  • يمكن لكافة عملاء بنك مصر طلب كشف حساب لكافة الحسابات الخاصة بالبطاقة الائتمانية وسيتم إرسال الرقم على عبر الفاكس أو البريد الإلكتروني أو البريد الخاص بالعميل.
  •  يمكن أيضًا من خلال رقم الخط الساخن طلب دفتر الشيكات الخاص بعميل البنك وسوف يتم استلام هذا الدفتر في الحال فور قدوم العميل إلى أقرب فرع من فروع بنك مصر المنتشرة في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية.
  • عن طريق الخدمات الصوتية الخاصة بالخط الساخن يمكن تغيير الرقم السري الخاص بعميل البنك.
أقرأ ايضاً  أفضل أنواع سمك التونة - تجارتنا

ما هو رقم التعريف الشخصي في بنك مصر

يمكنك معرفة كافة التفاصيل الخاصة برقم التعريف الشخصي عن طريق استخدام الخدمات الصوتية الخاصة بالخط الساخن.

حيث يتم الاتصال بهذه الخدمات الصوتية من خلال الاتصال باستخدام أي رقم هاتف محمول أو تليفون أرضي داخل جمهورية مصر العربية على رقم الخط الساخن الخاص بخدمة عملاء بنك مصر وهو 16888.

أما في حالة إذا كنت تقيم خارج جمهورية مصر العربية فإنه يمكنك الاتصال من خلال استخدام الرقم الآتي (0020219888)، وهذه الأرقام المعروضة تتميز بأنها تعمل على مدار 24 ساعة في اليوم وطوال أيام الأسبوع.

وبعد أن تقوموا بالاتصال على رقم الخط الساخن الخاص بخدمة عملاء بنك مصر يمكنك التعرف على رقم التعريف الشخصي من خلال الآتي :

  • التعرف على الرقم السري الخاص بعميل البنك.
  • مراقبة التعاملات المالية الأخيرة الخاصة بحساب العميل، حيث يكون ذلك بحد أقصي 5 عمليات فقط من الحساب الشخصي.
  • التعرف من خلال رقم الخط الساخن الخاص بخدمة عملاء بنك مصر على كشف الحساب التفصيلي للعميل.

كيفية معرفة رصيدي في بنك مصر عبر الإنترنت؟ 

يوفر بنك مصر لعملائه الكرام من كافة أنحاء جمهورية مصر العربية إمكانية معرفة الرصيد عبر الإنترنت، حيث يتم ذلك عن طريق إتباع الخطوات التالية:

  • يتم أولا الدخول على الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص ببنك مصر بنك عبر الإنترنت.
  • يتم بعد ذلك إدخال الرقم السري واسم المستخدم الخاص بكل شخص.
  • يمكن بعد ذلك الدخول على قائمة الاستعلام ومن ثم اختيار نوع الحساب البنكي المراد الاستفسار أو الاستعلام عنه.
  • سيطلب منك الموقع بعد ذلك إدخال الرقم السري واسم المستخدم الخاص بك.

وفي نهاية موضوعنا اليوم الذي يتحدث عن رقم الخط الساخن لخدمة عملاء بنك مصر نتمنى أن تكون هذه المقالة قد نالت إعجابكم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *