التخطي إلى المحتوى

ما هو بنك Bank of America اليونان مزاياه والمستندات المطلوبة ما الخدمات التي يقدمها ما الوثائق المطلوبة للتقدم بطلب إليه، سنتطرق إلى تلك المعلومات في مقالنا هذا.

بنك أوف أمريكا فرع أثينا هو تاسع أكبر بنك في اليونان من حيث إجمالي الأصول.

يشارك بنك أوف أميركا اليوناني فرع أثينا في خطة ضمان الودائع في أيرلندا حيث ينطبق نظام ضمان الودائع هذا على أي رصيد ائتماني على حساب مع أحد البنوك من قبل أشخاص طبيعيين وشركات صغيرة ويغطي ما يصل إلى 100000 يورو لكل مودع.

في  عام 2018، بلغ إجمالي أصولها 144.69 مليون يورو وصافي دخل البنك 930885،00 يورو.

مزايا وفوائد بنك Bank of America اليونان

أولاً) – إمكانية الوصول إليه بسهولة بالإضافة إلى أنه سهل الاستخدام.

ثانياً) – أجهزة الصراف الآلية الخاصة به متوفرة بكثرة مما يقلل من احتمال دفع رسوم استخدام وعمولات لأجهزة الصراف الآلي الأخرى.

ثالثاً) – يوفر هذا المصرف خدمات مصرفية فرعية وأخرى مجانية عبر الانترنت، وخدمات مصرفية متنقلة وغيرها.

رابعاً) – السلامة والأمن:

حيث يتسم بالكثير من ميزات الأمان المجانية للزبائن.

خامساً) – يقدم هذا البنك وسائل كثيرة ومتنوعة لفحص الحسابات ومنها التحقق من الحسابات الأساسية للمصرف وفحص حساب بنك اوف أمريكا في اليونان.

وكلاهما يوفران خدمات مصرفية مجانية عبر الانترنت وعبر الجوال كدفع فواتير بشكل مجاني.

سادساً) – مراقبة الاحتيال بشكل دائم وعادة يتم إرجاع رسوم الاحتيال إلى الحساب في يوم العمل التالي وفي أقرب وقت.

سابعاً) – تقديم سلسلة من التحديثات لخدمات تطبيق الهاتف المحمول، سعياً لمواصلة الابتكار الذي يحسن من الحياة المالية لعملائه، ومن ضمن هذه التحديثات توفير طريقة جديدة للعملاء، للحصول على النقد من أجهزة الصراف الآلي بدون بطاقات، عن طريق تسجيل الدخول إلى التطبيق من خلال الهاتف المحمول وتحديد المبلغ المطلوب سحبة، وإدخال الرقم التعريفي الشخصي الخاص بهم في كلا من الهاتف المحمول وجهاز الصراف الآلي.

أقرأ ايضاً  البنك الأهلي المصري وطريقة الاشتراك و تسجيل الدخول في الأهلي نت للأفراد

ثامناً) – تم مؤخرا إضافة خدمات جديدة لأجهزة الصراف الآلي، مثل القدرة علي التحقق من الأرصدة وتحويل الأموال.

أخيراً) – الخدمات المالية:

و هي عبارة عن خدمات اقتصادية تؤديها المؤسسات المالية التي تشمل طائفة واسعة من المؤسسات التي تدير الأموال بما فيها الاتحادات الائتمانية والبنوك وشركات بطاقات الائتمان وشركات التأمين وشركات التمويل وشركات المضاربة المالية وشركات إدارة الاستثمارات وبعض الشركات التي تمولها الحكومات.

خدمات إضافية:

خلال الربع الثاني من عام 2017، سجلت الخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول للعملاء ما يقرب من مليار عملية، أي ما يعنى حوالى 47 عملية لكل مستخدم، وخلال هذه الفترة نفسها، قام العملاء بتنفيذ أكثر من 30 مليون عملية للمدفوعات على الهاتف المحمول، وما يقرب من 11 مليون عملية تحويل، بزيادة قدرها 89% عن عام 2016، كما استخدم العملاء أجهزتهم النقالة لإيداع أكثر من 340 ألف شيك يومياً.

الأوراق المطلوبة لفتح حساب في بنك Bank of America اليونان

1-صورة عن “بطاقة الحماية الوطنية” أو “بطاقة طالب اللجوء”.

2-إثبات لمحل إقامتك.

3-بطاقة الضمان الاجتماعي (إذا كنت قد استلمتها بالفعل).

4-اسمك الكامل وعنوان إقامتك في اليونان ورقم الهاتف ومكان العمل.

5-الهوية الشخصية (إذا كنت تملك واحدة)

6-هوية صادرة عن حكومة بلدك (إذا كنت تملك واحدة).

وبهذه الطريقة ينتهي إنشاء الحساب، ويمكنك الدخول والخروج وتتبع حالة التقدم، كما يرجى التوجه إلى اقرب وكالة بنكية إليكم من أجل الحصول على معلومات اكثر.

وأخيراً استطاع “بنك اوف أمريكا اليوناني” أن يحصل على جائزة أفضل مؤسسة مالية في الشرق الأوسط في فئة حقوق المساهمين وهكذا حصل بنك أوف أمريكا في اليونان على مكانة رائدة في الأسواق، وتم إنشاء منصة حديثة خاصة بالعملاء لتوفير كافة الاحتياجات الخاصة بهم.

أقرأ ايضاً  الرمز البريدي تركمانستان ✉️ Postal code ZIP code Turkmenistan

في الختام نستنتج من كل ما تقدم كملخص للمقال، وعناصره التي وردت فيه حول تعريف للبنك ووظائفه أن الحصول على حساب في بنك أوف أميركا في اليونان سهل للغاية ولا يتطلب من العميل إلا تجهيز الملف والتقدم لطلب الخدمة، ومن ثمة الاستفادة من الخدمات التي يوفرها البنك.

هل كان المقال مفيداً؟

نعم
لا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *