التخطي إلى المحتوى

يلعب القطاع المصرفي في لبنان دوراً هاماً في الاقتصاد اللبناني؛ حيث تعد المصارف اللبنانية الممول الأكبر للأفراد والشركات. نتناول في هذا المقال أحد هذه المصارف وهو بنك بيمو.

هوية البنك

الاسم بالانكليزية : Banque BEMO

الدولة: لبنان

المقر الرئيسي: بيروت

العنوان: منطقة المدور- شارع الباستور – بناء باستور 96

رقم الفاكس: +961-1-568-266

الموقع الالكتروني: https://www.bemobank.com/

البريد الالكتروني: [email protected]

نوع الشركة: مساهمة عامة

تاريخ التأسيس: 1994

ما هو بنك بيمو؟

بنك بيمو ش.م.ل شركة مساهمة ورائدة في مجال الخدمات المصرفية والشركات في لبنان والمنطقة الإقليمية، يتخذ من لينان مقرًا له. تأسس البنك عام 1994، وينقسم عمله إلى ثلاثة أقسام، وهي الخدمات المصرفية للشركات، الأسواق المالية والخدمات المصرفية الشخصية. تقدم الخدمات المصرفية للشركات مجموعة من المنتجات والخدمات التقليدية والمنظمة المصممة خصيصًا لتلبية الاحتياجات المصرفية للعملاء، بما في ذلك الإقراض والتمديد الائتماني/ تمويل الأجل والمشاريع، وتمويل التجارة والتسهيلات، وخدمات الخزينة / الاستشارات المالية، وتمويل الشركات، والهندسة المالية و المنتجات المهيكلة. أما قسم الأسواق المالية فينقسم إلى قسمين فرعيين لوحدة الخزانة والاستشارات الاستثمارية، ويقدمان خدمات الخزينة والصرف الأجنبي. في حين يقدم قسم الخدمات المصرفية الشخصية خدمات مثل قرض المنزل لشخص مهم جدًا (VIP) وبطاقات الخصم المباشر الكلاسيكية باليورو والدولار الأمريكي.

فروع البنك

 يعمل البنك من خلال تسعة فروع منتشرة في جميع أنحاء لبنان ، وفرع واحد في ليماسول، قبرص.

ميزات بنك بيمو

  • الالتزام بالتركيز على العميل: حيث يعتبر العميل أحد أهم النواحي التي يهتم بها البنك، بحيث تتركز جميع سياساته حوله، ويتم تقييم كل قرار بشأن كيفية تحسين رضا العملاء بشكل دوري.
  • ·الالتزام بتقديم تجربة حصرية للعملاء: من خلال الاهتمام بالتفاصيل وتوقع الاحتياجات، حيث يسعى البنك لفهم متطلبات أصحاب المصلحة والتأكد من حصولهم على ما يزيد عن توقعاتهم.
  • · الالتزام بتطوير الخبرة والمعرفة والكفاءة: بناءً على العرض الواسع للخدمات المالية، من خلال البنك والكيانات الشقيقة، يدرك بنك BEMO هذا كأمر هام وأساسي ويلتزم بتنمية المهارات ومواكبة أحدث التقنيات المصرفية.
  •  الالتزام بالشفافية: يدرك بنك BEMO  أن الشفافية تعزز الانضباط وتقوي العمليات، لذلك يلتزم بالشفافية مع المساهمين وكسب ثقتهم.

كيفية فتح حساب في بنك بيمو باستخدام موقعهم على شبكة الانترنت

  • يجب بداية إنشاء حساب على الرابط: https://www.bemobank.com/banque-bemo-sal/
  • ويتطلب ذلك إدخال بعض المعلومات متضمنة نوع الحساب المراد فتحه، بالإضافة للمعلومات الشخصية كالاسم والعمر ومكان الإقامة…الخ
  • بعد تسجيل الحساب؛ يمكنك الاستفسار عن الاجراءات المتبقية واللازمة لفتح الحساب في بنك بيمو؛ لبنان.
  • عندما تمتلك حسابك الخاص؛ بإمكانك تسجيل الدخول على الموقع الرئيس للبنك على الرابط: https://ebanking.bemobank.com/، بحيث تنقر على زر الدخول المتوضع في الزاوية العلوية اليسرى، ومن ثم إدخال كلمة المرور واسم المستخدم ليمكنك بعدها استخدام الخدمات البنكية وفق نوع حسابك.

قد تفيدك قراءة هذا المقال وتوفر عليك بعض الوقت فيما لو عقدت العزم على فتح حساب في بنك بيمو العريق

هل كان المقال مفيداً؟

نعم
لا

أقرأ ايضاً  مواسم زراعة الكاجو وطريقة زراعة شجر الكاجو واماكن زراعة الكاجو

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *