التخطي إلى المحتوى

إن كنت تبحث عن طريقة لاستثمار وقتك على الانترنت في جني الأرباح بدون رأس مال، فقد أتيت إلى المكان الصحيح، جمعنا لك في هذا المقال أفضل الطرق الصحيحة والمضمونة لتحقيق الربح عن طريق الانترنت والتي لا تتطلب وجود رأس مال بل الالتزام اليومي من قبلك فقط.

العمل المستقل على الانترنت

هل لديك موهبة في التصميم أو الترجمة أو الكتابة أو حتى البرمجة؟ لا حاجة بعد الآن للبحث عن عمل ثابت، بإمكانك كسب الكثير من المال إن قمت بعرض خدماتك على الانترنت عبر مواقع العمل المستقل، والتي يعدّ موقع خمسات ومستقل أشهرها عربياً وموقع Freelance أشهرها عالمياً.

أنشأ حساباً عليها واتطّلع على الخدمات المطلوبة ثم نمي موهبتك كي تنافس المستقلين على العروض يومياً.

استطلاعات الرأي المدفوعة

بإمكانك ربح المال عن طريق ملأ الاستطلاعات والاستبيانات مدفوعة الثمن، إنها واحدة من أسهل الطرق لجني مبالغ محترمة من المال عبر الإنترنت، لن تجد عروض كثيرة خاصة بالدول العربية لذا عليك تشفير عنوان IP الخاص بك لأمريكا أو لأحد الدول الأوروبية عن طريق البروكسي لتحصل على استبيانات بشكل دائم ودوري.

هناك العديد من المواقع المتخصصة في مجال استطلاعات الرأي مثل:

Swagbucks، OnePoll، LifePoints، Toluna، InboxDollars.

إتمام المهام والعروض

ستحصل على المال مقابل القيام بمهام بسيطة كمشاهدة الإعلانات والفيديوهات، أو التسجيل في موقع معين أو تحميل برنامج ما، مكاسب رائعة تنتظرك إن بذلت القليل من المجهود.

هناك العديد من مواقع ربح المال من الانترنت عن طريق إتمام المهام مثل:

Picoworkers، Neobux، Rapidworkers.

بإمكانك تحقيق الربح السريع من الانترنت في وقتك فراغك من جوالك المحمول عبر القيام بمهام بسيطة كتحميل وتجربة تطبيقات معينة أو مشاهدة فيديوهات أو إكمال استطلاعات رأي عن موضوع ما.

أقرأ ايضاً  الشركات المرخصة من هيئة سوق المال ونظام الترخيص

هناك العديد من التطبيقات التي تساعدك على تحقيق أموال حقيقية مثل:

Shark Rewards, Google Opinion Rewards, AppBounty, Whaff

لا بد أنك سمعت أن سعر البيتكوين الواحد أصبح يعادل أكثر من 30.000 دولار، وهذا ما يجعله أفضل استثمار مستقبلي، ابدأ بامتلاك محفظة بيتكوين على موقع Coinbase مثلاً ثم قم بملئها عبر استخدام مواقع مثل: FreeBitcoin و ADBTC.top.

التسويق بالعمولة

انتشرت مؤخراً المتاجر الإلكترونية سواءً كمواقع مستقلة مثل موقع جوميا أو على مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيسبوك والانستغرام، بإمكانك تحقيق الربح عبر تسويق منتج ما مقابل مبلغ ماديّ عند كل عميلة شراء عن طريقك أو أن تقوم بعرض منتج معين على الانترنت فتحصل على عمولة عن كل عميل يقوم بشرائه.

التدوين وإعلانات غوغل

بإمكانك الربح من الانترنت بدون رأس مال عبر التدوين، كل ما عليك فعله هو إطلاق موقع الكتروني وجمع فريق من المحررين لمختلف المواضيع ثم البدء بالتدوين بشكل يومي ومستمر على الموقع، قم بالتسجيل في برنامج العمولة جوجل أدسنس وستبدأ رحلة ربح الأموال عبر الإعلانات التي سوف يقوم جوجل بإضافتها.

تلك كانت أفضل طرق الربح من الانترنت بدون الحاجة لرأس مال، اختر منها ما يناسبك وانطلق لتحقيق الأرباح الآن.

هل كان المقال مفيداً؟

نعم
لا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *