التخطي إلى المحتوى

الدليل الكامل لأفضل شركات الشحن الدولي في العالم يحتاج إليها كل المستثمرين في مجال الإستيراد والتصدير حيث أنهم يحتاجون إلى الاستعانة بشركة شحن لتسهيل شحن البضائع من الخارج إلى الدولة المتواجد فيها المستورد، ويتواجد الكثير من الشركات المخصصة في عمليات الشحن حول العالم، والتي سوف نتحدث عنها اليوم عبر موقع قواعد المال خلال السطور القادمة.

محتويات المقال

الدليل الكامل لأفضل شركات الشحن الدولي في العالم

كما ذكرنا مسبقا فهناك الكثير من شركات الشحن في جميع دول العالم، ولكن عند حاجة إحدي شركات الاستيراد والتصدير الكبرى إلى الاستعانة بشركة شحن، تقوم دائما بالبحث عن أفضل الشركات المتخصصة في الشحن والخدمات اللوجستية حول العالم، لذلك سوف نقدم لكم أفضل شركات الشحن  من الدليل الكامل لأفضل شركات الشحن الدولي في العالم فيما يلي:

  1. شركة ماي يو إس
  2. وشركة بوردرلينكس
  3. شركة USaddress
  4. كذلك شركة DHL
  5. أيضًا شركة أرامكس
  6. شركة فيديكس
  7. وشركة ups
  8. شركة Stackry
  9. كذلك أيضًا شركة ورلد شيب
  10. شركة Shop And Ship
  11. وشركة Viabox
  12. شركة Usendhome
  13. كذلك شركة  “دي إتش إل” DHL العالمية

مميزات بعض شركات الشحن الدولية

  • شركة DHL للشحن: تعد شركة دي اتش ال واحدة من أول شركات الشحن التي أسست في العالم، ومنذ أن أنشأت وحتى الآن فهي تصنف ضمن أفضل شركات الشحن على الإطلاق حيث تتميز الشركة بسرعة توصيل البضاعة للعميل حيث أنها تتخذ نظام توصيل أوراق الشحنة عبر الطيران في حين تكون الشحنة في الطريق داخل السفن، وذلك بهدف اختصار الوقت.
  • وشركة فيديكس للشحن: واحدة من أشهر شركات الشحن على الإطلاق، ومقر هذه الشركة يقع في الولايات المتحدة الأمريكية، وهي واحدة من أفضل الشركات اللوجستية التي يعتمد عملها بشكل أساسي على استخدام الشحن الجوي.
  • كذلك شركة يو في إيس: هي واحدة من أقدم الشركات اللوجستية التي تم تأسيسها منذ سنوات عديدة لتقدم خدمات التواصل بين العديد من بلدان العالم، حيث بدأت هذه الشركة عملها في توصيل الطرود الصغيرة من عميل لآخر داخل دولتين مختلفتين، إلى أن استمرت في تطوير عملها تلم بكافة خدمات الشحن.
أقرأ ايضاً  موسم زراعة البشملة اليابانية وطريقة البشملة اليابانية

تعرف على: ما هي أرخص شركات الشحن الدولي وسعر شحن الكيلو فى DHL؟

سعر شحن الكيلو في DHL

تعتبر شركة DHL واحدة من أكبر شركات الشحن حول العالم  التي يُخبر عنها الدليل الكامل لأفضل شركات الشحن الدولي في العالم ولذلك يستعين بها الكثير من العملاء في القيام بعملية شحن البضائع والمواد من الخارج، ويتساءل الكثير من العملاء عن سعر شحن الكيلو من شركة دي إتش إل، وفيما يلي سوف نوضح لكم تفاصيل سعر شحن الكيلو من هذه الشركة بشئ من التفصيل:

  • هناك عدد من العوامل التي على أساسها يتم تحديد سعر الكيلو من شحن البضائع من الشركة على أساسها وهذه العوامل تتمثل فيما يلي.
  • يتم إحتساب سعر الكيلو من البضاعة على حسب فرق المسافة بين الدولة المستورد منها البضاعة ودولة العميل.
  • يتم احتساب السعر أيضا على حسب كمية البضائع التي يستوردها العميل.
  • نوعية البضاعة وعدد الحاويات وشكل الحاويات التي تلزم لشحن تلك البضاعة من عوامل تحديد السعر أيضا.
  • لذلك الطريقة الوحيدة التي يمكن من خلالها معرفة سعر شحن الكيلو من دي إتش إل، هو التواصل مع الشركة ومعرفة التفاصيل الخاصة بالسعر على حسب البضاعة خاصتك.

شاهد أيضًا: استيراد بضائع من الصين بالجملة … كل ما تحتاج إليه

التعاقد مع أفضل شركات الشحن

في الحقيقة هناك الكثير من المستثمرين الذين يتسائلون عن كيفية التعاقد مع شركات الشحن للحصول على خدمة شحن البضائع وتوصيلها من المصدر إلى المستورد، وفي هذا الصدد هناك بعض الخطوات التي يقوم بها العميل لكي ينهي التعاقد مع شركة الشحن:

  • أولًا:  يقوم العميل بالبحث أن أقرب شركة شحن بالنسبة له أو للشركة الخاصة به.
  • ثانيًَا: يتواصل العميل مع الشركة لمعرفة كافة التفاصيل الخاصة بسعر الخدمة التي تقدمها الشركة وكذلك الفترة التي تستغرقها الشركة في إنهاء عملية الشحن.
  • ثالثًا: بعد ذلك يتم أخذ كافة البيانات الخاصة ببضاعة العميل من الدولة المصدرة وحجم البضاعة وكمياتها وكذلك نوعيتها ويكتب كل ذلك في عقد العمل ما بين كل من العميل والشركة.
  • رابعًا: يتم توقيع العقد وتسجيله لضمان لكلا الطرفين حقوقه.
أقرأ ايضاً  شروط التجارة الدولية CIF - تجارتنا

شركات شحن رخيصة داخل مصر

يبحث المستوردين دائما عن ارخص شركات الشحن من خلال الدليل الكامل لأفضل شركات الشحن الدولي في العالم ولذا فإنّ هناك أكثر من شركة شحن تتميز برخص أسعار خدماتها مقارنة بغيرها حيث:

ارامكس

في الحقيقة شركة ارامكس من افضل شركات الشحن، والتي تتميز بكفاءة عالية والتزام في المواعيد، فضًلا عن الأسعار المناسبة التي تقدمها للعملاء، يمكنك التواصل مع الشركة عبر رقم الإتصال السريع: 16996.

دور تو دور

تعد هذه الشركة متخصصة في نقل وشحن بضائع القاهرة، كما انها تتميز بخدمة متاحة للجميع بأسعار مناسبة يمكنك التواصل مع الشركة عبر رقم الإتصال السريع: 01011176874

مشاوير

هذه الشركة تقدم لك خدمة انجاز مشاويرك في أي وقت داخل انحاء القاهرة، فهي تتميز بانها توفر عليك الوقت والمجهود، وبأقل التكاليف، للتواصل مع الشركة يمكن الاتصال على رقم الإتصال السريع: 19988

اقرأ أيضًا: افضل بضاعة مربحة من الصين

في ختام هذا المقال قدمنا لكم الدليل الكامل لأفضل شركات الشحن الدولي في العالم وكافة التفاصيل التي يحتاج إليها الشخص المتعلقة بشركات الشحن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *