التخطي إلى المحتوى

الاتصال خدمة عملاء البريد المصري تعتبر من الخدمات التي يوفرها البريد المصري إلى جميع المواطنين حتى يتمكنوا من التعرف على بعض الخدمات أو تقديم أي شكاوى أو غيرها، وسوف نتعرف في هذا المقال على كيفية التواصل مع فريق خدمة عملاء البريد المصري.

البريد المصري

قبل أن نتعرف على الاتصال خدمه عملاء البريد المصري سوف نذكر نبذة مختصرة عن البريد المصري، وهو المؤسسة الحكومية التي تمكنت من أن يكون لها دور واضح وقوي في تنمية الاقتصاد المصري.

بالإضافة إلى تقديم الخدمات الاجتماعية المتنوعة إلى جميع العملاء، ويستطيع البريد المصري أن يقدم الخدمات البريدية، والخدمات الحكومية.

بالإضافة إلى الخدمات المالية، ويساهم بشكل كبير جدًا في تحقيق الرؤية الجديدة التي تضعها الحكومة المصرية لعملية التطور.

الاتصال خدمة عملاء البريد المصري

هيئة البريد المصري قدمت إلى العملاء خدمة التواصل معها حيث يتمكن العميل من أن يتصل على فريق خدمة العملاء، ويحصل على جميع الاستفسارات والمعلومات في أي وقت من الأوقات عن الخدمات التي يحتاج إليها.

ويمكن للعملاء يتوجهون إلى أي فرع من فروع هيئة البريد القريب منهم، لأن هيئة البريد تمتلك عدد كبير جدًا من الفروع في كافة محافظات جمهورية مصر العربية.

وحتى يتمكن العملاء من التواصل مع هيئة البريد على المستوى المحلي يمكنهم الاتصال بالخط الساخن 16789، أما إذا كان هؤلاء العملاء يتواجد هنا خارج حدود جمهورية مصر العربية يمكنكم الاتصال على هذا الرقم المجاني 002035315900.

يمكنهم التواصل على الخط الأرضي 08008002800،ويوفر البريد المصري عدد كبير جدًا من الموظفين أو المختصين يزيد عن 55 موظف يمكنهم أن يتلقوا الشكاوى من العملاء.

والاستفسارات والمقترحات في جميع الأوقات، خدمة العملاء متاحة على مدار 24 ساعة، كما أن هيئة البريد المصري تزودهم دائمًا خدمة العملاء بمراكز الاتصال التي يتم تطويرها بأحدث التقنيات التكنولوجية حتى تكون في خدمة جميع المواطنين.

أقرأ ايضاً  فتح حساب في بنك الامارات دبي الوطني والمستندات المطلوبة

خدمات البريد المصري

بعد أن تحدثنا عن الاتصال خدمة عملاء البريد المصري سوف نتعرف على أهم الخدمات المقدمة من البريد المصري:

  • خدمة الحوالات البريدية، وهي تنقسم إلى العديد من الأنواع بين المحلية والدولية والفورية.
  • خدمة المراسلات البريدية، والتي تنقسم إلى البريد المسجل والبريد العادي وخدمة البريد السريع.
  • يوفر خدمات ارسال واستلام الطرود من كافة الدول العالم أو على المستوى المحلي.
  • يستطيع العميل أن يقدم خدمات الدفع الإلكتروني، والتي تسهل عليه الكثير من المعاملات المالية.
  • يرسل البريد الرسائل إلى جميع العملاء.
  • يوفر البريد خدمة البريد الدعائي، والتي تعتبر الدعاية والإعلان التي يعتمد عليها بعض العملاء.
  • هناك خدمة أخرى يقبل عليها الكثير من الأفراد، وهي خدمات دفتر التوفير التي تسمح للعملاء بالاحتفاظ بأموالهم، والحصول على نسبة من الأرباح بشكل سنوي.
  • كما أنهم يدخلون على مجموعة قيمة من الجوائز المتنوعة ما بين الجوائز المالية، ورحلات العمرة.
  • كما يوفر البريد خدمة الحساب الجاري، وهذه الخدمة خاصة إلى رجال الأعمال، وأصحاب الشركات الذين يتمكنون من ايداع المبالغ المالية الكبيرة، ويحصلون على عائد بالشكل الشهري أو الأسبوعي.

مواعيد عمل البريد المصري

تعتبر مواعيد عمل البريد المصري من المواعيد المنتظمة حيث أنه يفتح أبوابه لجميع العملاء من يوم الخميس إلى يوم السبت، والإجازة الرسمية هي يوم الجمعة.

وتبدأ مواعيد العمل في الساعة التاسعة صباحًا، وتنتهى في الساعة الواحدة ظهرًا، ولكن بعض الفروع من مكتب البريد المصري تعمل فترتين الفترة الصباحية والفترة المسائية.

حتى يستطيع أن يخدم جميع المواطنين في المناطق التي يزيد فيها الإقبال على التعامل مع البريد المصري.

تحدثنا في هذا المقال عن الاتصال خدمة عملاء البريد المصري، وتناولنا أهم المعلومات عن البريد المصري، وكيفية الاتصال على فريق خدمة العملاء، والخدمات المقدمة من البريد المصري ومواعيد العمل.

أقرأ ايضاً  اسعار صيانة هيونداي غبور 2020

 

هل كان المقال مفيداً؟

نعم
لا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *