التخطي إلى المحتوى

الربح من المدونات بدائل ادسنس بسبب صعوبة التعامل مع شركة ادسنس لم يتمكن الكثير من الأفراد من الربح منها على الرغم من أنها تعطي الأرباح بمجرد نقرات، وضع الإعلانات على المدونات والمواقع الخاصة بها، ولهذا يلجأ الكثير إلى الربح بدون شركة ادسنس، وسوف نتناول في هذا المقال الطرق التي يمكن من خلالها الحصول على أرباح كبديل لجوجل ادسنس.

أفض طرق الربح من المدونات بدائل ادسنس

هناك الكثير من مستخدمين ادسنس الذين أقبلوا على طرق أخرى تساعدهم في استغلال أفكارهم ليقوموا بالربح من الإنترنت دون استخدام جوجل ادسنس، و من أهم الطرق التي قام الأفراد بالربح منها:

1.    عرض اعلانات منافسة لجوجل ادسنس

حيث تمكن الأفراد من الاستغناء عن جوجل ادسنس، وبدأوا يضعون الإعلانات المنافسة على الإنترنت يمثل على الكثير من البدائل مثل ميديا نت وبكاش.

 وغيرها من الشركات التي تعطي الأرباح المرتفعة بمجرد النقر والظهور على الموقع الخاص بها، فمن خلال الطرق البسيطة والسهلة التي لا تحتاج إلى مجهود.

 يمكن نشر الإعلانات على هذه المواقع، والحصول على الأرباح المرتفعة، يمكنك الاختيار بين أنواع الإعلانات هل هي عبارة عن شعارات أو اعلانات منبثقة أو غيرها.

2.     بيع المساحات الإعلانية

هي طريقة من الطرق التي تتوفر على الأشخاص الذين يمتلكون موقع خاص بهم ووردبريس أو مدونة بلوجر، حيث يمكنهم بيع المساحات الإعلانية إلى أشخاص آخرين.

 والحصول على أرباح مالية يتم الاتفاق عليها مقابل هذه الخدمة، وهناك الكثير من المنصات التي تخص عملية البيع والشراء للإعلانات.

3.     الربح عن طريق البيع بالعمولة

يعتبر هذا الأسلوب من الأساليب الحديثة والسهلة، والتي يعتمد عليها الكثير من أصحاب المدونات لزيادة عدد الزوار لديهم حتى يتمكنوا من عمليه الشراء للمنتجات المتنوعة على الإنترنت التي يكتب عنها الأفراد.

أقرأ ايضاً  ماهي أنواع الاستثمارات في الشركات ومزايا صناديق الاستثمار

 ويمكن للأشخاص أن يمتلكوا مدونة من خلال الهواتف الذكية، وبدأوا في كتابة المقالات على هذه بحيث تكون موضوعات مفيدة.

 ويتم الربط بين هذه الموضوعات التي تخص الأفراد على الهاتف، وسوف نجد أن الشخص يحصل على العمولة الكبيرة عندما يتم شراء هذه المنتجات من خلال هذا الرابط.

4.     الربح من مراجعة المنتجات

يعتبر الأسلوب الشبيه جدًا بأسلوب الربح عن طريق البيع بالعمولة حيث أن الأفراد يمتلكون مدونات متخصصة في أمر معين.

 ويمكنهم أن يتحدثوا مع الشركات، ويطلبوا مراجعة المنتجات الخاصة بهم في مقابل المبالغ المالية.

 وهذا الأمر يظهر كثيرًا الآن ما في خلال القنوات التي تظهر على اليوتيوب.

5.     الربح عن طريق العضويات المدفوعة

هناك مجموعة كبيرة من المتابعين والزوار الذين يكون لديهم رغبة شديدة في أن يقوموا بقراءة المحتويات الحصرية بدون أن تظهر الاعلانات مع المقالات الخاصة بها.

 فيمكنهم أن يستغلوا هذا الأمر، ويقوم بعمل العضويات المدفوعة، وتلجأ إليها الكثير من المدونات الإلكترونية والمواقع الشهيرة.

 يمكن بجانب العضوية المجانية أن نقوم بشراء العضويات المدفوعة دون إزعاج العملاء في مقابل مادي.

6.    الربح من بدائل ادسنس عن طريق الترويج إلى خدماتك ومنتجاتك

يعتبر من الأسلوب السهل والبسيط، فجميع الشركات الآن سواء كانت شركات هواتف أو ملابس أو غيرها من المنتجات يمكنها عمل المدونة التي تتحدث فيها عن المنتجات الخاصة بها.

 وتبدأ في الترويج لها في كافة المواقع، وعلى صفحات التواصل الاجتماعي من خلال عمل الإعلانات الممولة حتى تشتهر هذه المنتجات.

 ويقبل عليها الكثير من الأفراد، ويؤدي هذا الأمر إلى زيادة الأرباح.

7.     الربح من بدائل ادسنس من خلال بيع الكورسات والكتب

هي طريقة أخرى مختلفة، ولكن الآن أصبح هناك اهتمام كبير بالكورسات سواء التي تقوم بتعليم التنمية البشرية، والتسويق الإلكتروني والشبكي، أو تعليم العلوم واللغات الأجنبية، والحصول على مزيد من الأرباح من خلال المبيعات التي تتم عن طريق هذه الوسيلة.

أقرأ ايضاً  ما هي مواعيد زراعة الأشجار في لبنان

تحدثنا في هذا المقال عن الربح من المدونات بدائل ادسنس، وتناولنا أهم الطرق التي يمكن من خلالها الربح من بلوجر بدون ادسنس.

هل كان المقال مفيداً؟

نعم
لا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *